الاقصر دوت نت 2
الاقصر دوت نت 2
الاقصر دوت نت 2
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الاقصر دوت نت 2

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حصريا على الاقصر دوت نت اغنيه الليله الحنه _ الواو للفنان عبده محمد
عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالإثنين سبتمبر 05, 2011 12:43 pm من طرف محمدحارس

»  حصريا على الاقصر دوت نت الفنان عبده محمد (طبله + موسيقى جاااااامده )
عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالإثنين سبتمبر 05, 2011 9:42 am من طرف حمادة الحبيب

»  حصريا الفنان محمد خليل حفله من اروع اغانيه بالاقصر
عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالإثنين سبتمبر 05, 2011 9:39 am من طرف حمادة الحبيب

» حصريا على الاقصر دوت نت الفنان عبده محمد وحفله البياضيه بالاقصر
عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالأحد سبتمبر 04, 2011 1:58 pm من طرف باسم الصغير

» حصريا على الاقصر دوت نت الفنان محمد فوزى وحفله البياضيه بالاقصر
عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالأحد سبتمبر 04, 2011 11:23 am من طرف محمدحارس

» حصريا على الاقصر دوت نت الفنان محمد خليل وحفله النقشه بالاقصر
عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالجمعة سبتمبر 02, 2011 12:38 am من طرف نوناا

» حصري * خليل ** اغنيه روعه جداجدا خف هزارك باب
عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 1:11 pm من طرف safy 2000

» حصريا ولاول مره على الاقصر دوت نت حفله جديده موووووت للفنان وليد جميكا2010
عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالثلاثاء يوليو 26, 2011 2:22 pm من طرف علىالبوب

»  حصريا على الاقصردوت نت الفنان عبده محمد وحفله البياضيه بالاقصر
عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالجمعة يوليو 22, 2011 5:14 pm من طرف عبدالله العيسوى الجميلى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
دمعه فراق
عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyعندي في الأرض ماليس عند الله في السماء I_voting_barعندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Empty 
الحاجة زهرة
عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyعندي في الأرض ماليس عند الله في السماء I_voting_barعندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Empty 
SUN RAYS
ملاك الحب الطاهر
دعاء
وائل الفخراني
ابو فارس
دمعه الم
ريري
رقية
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
انت ليست عضو في المنتد

عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SUN RAYS
مشرفة
مشرفة
SUN RAYS

تاريخ الميلاد : 08/08/1988

عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Empty
مُساهمةموضوع: عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء   عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 5:10 pm

يروى في بعض الأخبار أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه لقي حذيفة بن اليمان وهو يومئذ أمير المؤمنين، فقال لحذيفة: كيف أصبحت يا حذيفة؟ قال: أصبحت يا أمير المؤمنين أحب الفتنة، وأكره الحق، وأقول بما لم يخلق، وأشهد بما لم أر، وأصلي بلا وضوء، ولي في الأرض ما ليس لله في السماء.

فغضب عمر لذلك غضبا شديدا، وهمّ أن يبطش به، ثم تذكر صحبته من النبي، فأمسك، فهو كذلك اذ مرّ به عليّ ابن أبي طالب رضي الله عنه، فرأى الغضب في وجهه، فقال: ما أغضبك يا امير المؤمنين، فقصّ عليه القصّة.

فقال: يا أمير المؤمنين لا يغضبك ذلك، أما قوله: انه يحب الفتنة، فهو تأويل قوله تعالى:{ انما أموالكم وأولادكم فتنة} التغابن 15.

أما قوله: يكره الحق، فالحق هو الموت الذي لا بدّ منه ولا محيص عنه.

وأما قوله: يقول بما لم يخلق: القرآن، فهو يقرأ القرآن وهو غير مخلوق.

وأما قوله: يشهد بما لم ير، فانه يصدق بالله ولم يره.

واما قولك: يصلي بغير وضوء، فانه يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم بغير وضوء.

وأما قوله: ان له في الأرض ما ليس لله في السماء، فان له زوجة وبنين، وليس لله شيء من ذلك فقال عمر: لله درّك: يا أبا الحسن، لقد كشفت عني هما عظيما

الحاجة زهرة
مشرفة عامة
مشرفة عامة
الحاجة زهرة

تاريخ الميلاد : 10/07/1988

مُساهمةموضوع: رد: عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء   عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 8:08 pm

عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء 381309
دمعه فراق
مشرفة عامة
مشرفة عامة
دمعه فراق

تاريخ الميلاد : 06/04/1996

مُساهمةموضوع: رد: عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء   عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالخميس يناير 27, 2011 6:04 am

تسلم الانامل
SUN RAYS
مشرفة
مشرفة
SUN RAYS

مُساهمةموضوع: رد: عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء   عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالخميس يناير 27, 2011 2:14 pm

نورتي صفحتي :
SUN RAYS
مشرفة
مشرفة
SUN RAYS

مُساهمةموضوع: رد: عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء   عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالخميس يناير 27, 2011 2:15 pm

عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء 621660
دمعه فراق
مشرفة عامة
مشرفة عامة
دمعه فراق

مُساهمةموضوع: رد: عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء   عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالأربعاء فبراير 02, 2011 11:11 am

تسلم الايادى
SUN RAYS
مشرفة
مشرفة
SUN RAYS

مُساهمةموضوع: رد: عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء   عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالأربعاء فبراير 02, 2011 7:32 pm

شكرا بارك الله فيكم
دمعه فراق
مشرفة عامة
مشرفة عامة
دمعه فراق

مُساهمةموضوع: رد: عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء   عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالسبت فبراير 05, 2011 12:32 pm

بارك الله فيكى
الحاجة زهرة
مشرفة عامة
مشرفة عامة
الحاجة زهرة

مُساهمةموضوع: رد: عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء   عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالخميس فبراير 10, 2011 6:12 am

الفتنية اشد من القتل
دمعه فراق
مشرفة عامة
مشرفة عامة
دمعه فراق

مُساهمةموضوع: رد: عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء   عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالسبت فبراير 12, 2011 7:04 am

تسلم الايادى
الحاجة زهرة
مشرفة عامة
مشرفة عامة
الحاجة زهرة

مُساهمةموضوع: رد: عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء   عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالإثنين فبراير 14, 2011 8:04 am

عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء 676490 عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء 300953
دمعه فراق
مشرفة عامة
مشرفة عامة
دمعه فراق

مُساهمةموضوع: رد: عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء   عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء Emptyالثلاثاء فبراير 15, 2011 7:05 am

تسلم الايادى

عندي في الأرض ماليس عند الله في السماء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماتفسير قول الله سبحانه (إن الله لا يحب الفرحين)
» إن أجري إلا على الله
» من خبر عمر رضي الله عنه
» سلمتك بيد الله
» على بن أبى طالب رضي الله عنه